آخر الأخبار
«الداخلية» تنفي تعرض مواطن للضرب والتعذيب في «الجنائية»         مغردون يتفاعلون مع شاب «بدون» حاول الانتحار حرقا         مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»        
«الأمن العام» يضبط 16 مخالفا ومطلوبا

«الأمن العام» يضبط 16 مخالفا ومطلوبا

ضمن نشاطه الأمني اليومي في المحافظات الست

القبض على 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة

توقيف 6 هاربين من العدالة و 4 مطلوبين ماليا

ضبط مروجين آسيويين بحوزتهما 239 عبوة خمر

بتعمليات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ومتابعة وكيل قطاع الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، واصلت مديريات الأمن في المحافظات الست نشاطها اليومي لتعقب المطلوبين والخارجين عن القانون، حيث ألقت القبض على 16 شخصا ما بين مخالف ومطلوب.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مديرية أمن محافظة العاصمة أوقفت مواطنا مطلوبا للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقضية تعاطي ومدين بمبلغ 9000 دينار، وآخر مطلوب للحبس 14 يوما بحكم جنائي واجب النفاذ.

بدورها، أوقفت مديرية أمن محافظة حولي سعوديا بحالة غير طبيعية بحوزته مواد مخدرة عبارة عن حشيش وشبو وأدوات تعاطي، ومواطن بحوزته مواد مخدرة، ومصري وأردني بحوزتهما مواد مخدرة عبارة عن حبوب وكيميكال وماريجوانا.

من جهتها، ألقت مديرية أمن محافظة الأحمدي القبض على مواطن مدين بمبلغ 18 ألف دينار، وآخر مطلوب لإدارة المباحث الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات.

أما مديرية أمن محافظة الفروانية فتمكنت من ضبط آسيويين بحوزتهما 239 عبوة خمر محلي جاهزة للترويج، وباكستاني مدين بمبلغ 7300 دينار، وآخر من نفس جنسيته مدين بمبلغ 20 ألف و 767 دينارا.

من ناحيتها، ضبطت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير مواطنا مطلوبا للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإيراني مطلوب لإدارة التنفيذ الجنائي بناء على حكم بحبسه لمدة سنتين بقضية سرقة.

وتمكن رجال قسم سرية المهام الخاصة من ضبط مواطن بحالة غير طبيعية ومطلوب للحبس 3 أشهر بناء على حكم قضائي نهائي، وآخر بحوزته مواد مخدرة وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

ماريجوانا وكيميكال وحبوب ضبطت بحوزة مصري وأردني

ماريجوانا وكيميكال وحبوب ضبطت بحوزة مصري وأردني

ماريجوانا ضبطت بحوزة أحد المتعاطين

ماريجوانا ضبطت بحوزة أحد المتعاطين

.. وحبوب مخدرة ضبطت بحوزة آخر

.. وحبوب مخدرة ضبطت بحوزة آخر

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates