الأربعاء 28 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
«الأمن العام» يضبط متعاطين ومروجي خمر

«الأمن العام» يضبط متعاطين ومروجي خمر

الإيقاع بعدد من المدينين والمطلوبين للحبس

ضبط مدين بـ 45 ألف و 3 سيلانيين معهم 58 عبوة خمر

بتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وبقيادة الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، تمكنت مديريات الأمن في المحافظات الست من إلقاء القبض على العديد من المخالفين والمطلوبين، وذلك ضمن نشاطها اليومي الهادف لملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مديرية أمن محافظة العاصمة ألقت القبض على يمني مطلوب للحبس 5 سنوات بحكم جنائي، فيما ألقت مديرية أمن محافظة الجهراء القبض على مواطن مطلوب للحبس 4 سنوات بقضية جنائية وغير كويتي بحوزته مواد مخدرة.

وألقت مديرية أمن محافظة الفروانية القبض على مواطن مدين بمبلغ 45 ألف دينار، وأردني وإيراني بحوزتهما كيسا من مادة الهيروين المخدرة ومبلغا ماليا، و 3 سيلانيين بحوزتهم 58 عبوة مملوءة بالخمر المحلي وجاهزة للترويج، ومطلوبين لمباحث شؤون الإقامة بقضايا تغيب.

أما مديرية أمن محافظة الأحمدي فألقت القبض على مواطن مطلوب للحبس 3 سنوات و 6 أشهر بقضية حيازة مواد مخدرة، وخليجي مطلوب للحبس سنتين بقضية مخدرات.

بدوره تمكن قسم سرية المهام الخاصة من إلقاء القبض على مواطن بحوزته 26 حبة مخدرة من نوع لاريكا وكيسين من مادة الكيميكال المخدرة وورق لف.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

ضبط 3 سيلانيين يروجون الخمر المحلي

ضبط 3 سيلانيين يروجون الخمر المحلي

حبوب لاريكا وكيميكال مع مواطن

حبوب لاريكا وكيميكال مع مواطن

مادة عشبية مخدرة وكيميكال ضبطت مع أحد المتعاطين

مادة عشبية مخدرة وكيميكال ضبطت مع أحد المتعاطين

.. وسيجارة حشيش وكيميكال ضبطت مع متعاط آخر

.. وسيجارة حشيش وكيميكال ضبطت مع متعاط آخر

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*