الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
اصطياد 4 مطلوبين بينهم مواطن مديون بنصف مليون دينار

اصطياد 4 مطلوبين بينهم مواطن مديون بنصف مليون دينار

العثور على مركبة جيب مطلوبة لمخفر الفردوس بقضية سرقة

واصلت مديرية أمن الفروانية بقيادة اللواء فهد الشويع حملاتها وملاحقتها للمطلوبين في القضايا المالية والجنائية، حيث تمكنت من ضبط 4 أشخاص مطلوبين لقضايا مختلفة.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية أمن اشتبهت خلال تجوالها في منطقة الفروانية بمواطن يبلغ 39 عاما، وباستيقافه ومراجعة بياناته تبين أنه مطلوب لقضية مالية تقدر بـ 500.37 ألف دينار فتمت إحالته إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني.

كما ألقت دورية تابعة لأمن الفروانية، القبض على وافد مصري تبين أنه مطلوب بمبلغ 2322 دينار، بالإضافة إلى سوري مطلوب بمبلغ 1500 دينار، فتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وضبطت دورية أمن خلال تجوالها في منطقة الرابية، وافدا بنغاليا تبين أنه مطلوب لإدارة التنفيذ الجنائي بحكم قضائي نهائي بحبسه 3 سنوات ونصف عن قضية جنائية، فتم اقتياده وإحالته إليها.

من ناحية أخرى، وخلال تجوال دورية أمن في منطقة الفروانية، تم الاشتباه بمركبة جيب وبمراجعة بياناتها تبين أنها مطلوبة لمخفر الفردوس بقضية سرقة منذ العام الماضي، فتمت إحالتها إليه.

 

المركبة المطلوبة لقضية سرقة

المركبة المطلوبة لقضية سرقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*