الإثنين 23 يناير 2017
آخر الأخبار
وفاة عامل سقط من علو في «السالمية»         وفاة مواطن بتصادم مروع في بر «السالمي»         «الدستورية» تتلقى 3 طعون تطالب بحقوق المرأة         براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة        
اصطياد 4 مطلوبين بينهم مواطن مديون بنصف مليون دينار

اصطياد 4 مطلوبين بينهم مواطن مديون بنصف مليون دينار

العثور على مركبة جيب مطلوبة لمخفر الفردوس بقضية سرقة

واصلت مديرية أمن الفروانية بقيادة اللواء فهد الشويع حملاتها وملاحقتها للمطلوبين في القضايا المالية والجنائية، حيث تمكنت من ضبط 4 أشخاص مطلوبين لقضايا مختلفة.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية أمن اشتبهت خلال تجوالها في منطقة الفروانية بمواطن يبلغ 39 عاما، وباستيقافه ومراجعة بياناته تبين أنه مطلوب لقضية مالية تقدر بـ 500.37 ألف دينار فتمت إحالته إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني.

كما ألقت دورية تابعة لأمن الفروانية، القبض على وافد مصري تبين أنه مطلوب بمبلغ 2322 دينار، بالإضافة إلى سوري مطلوب بمبلغ 1500 دينار، فتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وضبطت دورية أمن خلال تجوالها في منطقة الرابية، وافدا بنغاليا تبين أنه مطلوب لإدارة التنفيذ الجنائي بحكم قضائي نهائي بحبسه 3 سنوات ونصف عن قضية جنائية، فتم اقتياده وإحالته إليها.

من ناحية أخرى، وخلال تجوال دورية أمن في منطقة الفروانية، تم الاشتباه بمركبة جيب وبمراجعة بياناتها تبين أنها مطلوبة لمخفر الفردوس بقضية سرقة منذ العام الماضي، فتمت إحالتها إليه.

 

المركبة المطلوبة لقضية سرقة

المركبة المطلوبة لقضية سرقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*