الأربعاء 24 مايو 2017
آخر الأخبار
«مشورة الدستورية» رفضت طعنين يتعلقان بسكن المرأة         3 طلقات تستقر بصدر سعودي على طريق السالمي         الامتناع عن عقاب إمام زوّر كشوف حضوره المسجد         العمالة الهندية بطريقها للعودة إلى الكويت         النيابة تحيل مديرين و 22 مواطنا ومواطنة إلى المحاكمة         صربيا تعتقل منفذي جريمة اغتيال الشلاحي وكريميان         5001 دينار تعويض لمواطن سقط نجله بمنهول عمقه 6 أمتار         ضبط 4 مسلحين عراقيين تسللوا للمياه الإقليمية الكويتية         الداخلية: تعيينات جديدة وإحالة العوضي للتقاعد         الإعدام شنقا للإيرانيين مرتكبي جريمة «سلوى»        
«أمن العاصمة» تضبط 182 مخالفا ومطلوبا

«أمن العاصمة» تضبط 182 مخالفا ومطلوبا

المضبوطون ما بين مخالفين للإقامة وعمالة سائبة ومتغيبين ومتجولين

إلقاء القبض على 3 مواطنين وهندي وبنغالي مطلوبين بقضايا مالية

أبرز المضبوطين مواطن مطلوب للحبس 5 سنوات بقضية اختلاس

تحرير 93 مخالفة متنوعة وحجز 9 مركبات غير ملتزمة بقوانين المرور

واصلت مديرية أمن العاصمة بقيادة اللواء إبراهيم الطراح حملاتها اليومية ضد المطلوبين والمخالفين ورصد أي مظاهر خارجة عن القانون في نطاق المحافظة.

وأفاد مصدر أمني أن الحملة اليومية التي أشرف عليها الطراح ونائبه العقيد ناصر العدواني ونفذها مدير إدارة الدوريات والعمليات المقدم نايف الحجرف ورئيس قسم الدوريات الرائد هملان العجمي، قد تمكنت من ضبط العديد من المطلوبين بقضايا مختلفة والمخالفين للقانون.

وبين المصدر أن الحملة ضبطت مواطنا يبلغ 52 عاما اتضح أنه مطلوب لحكم حبس 5 سنوات بقضية اختلاس صادر منذ 7 سنوات، كما تبين أنه مطلوب لقضية مالية قيمتها 30 ألف دينار.

وأضاف أن الحملة ضبطت مواطنين آخرين أحدهما مطلوب بمبلغ 5397 دينار والآخر بمبلغ 4619 دينار، كما أنها ضبطت هنديا مطلوب بـ 663 دينار، وبنغاليا مطلوب بـ 166 دينار، مشيرا إلى أن اللواء الطراح أمر بإحالتهم جميعا إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني.

وتابع المصدر أن الحملة اشتملت على ضبط 41 وافدا مخالفا لقانون الإقامة و 28 عليهم أوامر إلقاء قبض في قضايا تغيب و 44 شخصا لا يحملون إثباتات و 24 بائع متجول و 45 من العمالة السائبة، إلى جانب تحرير 93 مخالفة مرورية متنوعة وحجز 9 مركبات مخالفة ومطلوبة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*