السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«أمن العاصمة» تصطاد 194 مخالفا ومطلوبا

«أمن العاصمة» تصطاد 194 مخالفا ومطلوبا

الحملة أوقعت مخالفين للإقامة وعمالة سائبة ومتغيبين ومتجولين.. وحررت 44 مخالفة وحجزت 9 مركبات

اصطياد مواطن في «العديلية» مطلوب بـ 11 ألف دينار

توقيف مصري في المدينة الترفيهية متغيب ومطلوب لقضية مواقعة وأخرى مالية

واصلت مديرية أمن العاصمة بقيادة اللواء إبراهيم الطراح حملاتها اليومية ضد المطلوبين والمخالفين ورصد أي مظاهر خارجة عن القانون في نطاق المحافظة.

وأفاد مصدر أمني أن الحملة اليومية التي جاءت بإشراف الطراح وتنفيذ نائبه العقيد ناصر العدواني ومدير إدارة الدوريات والعمليات المقدم نايف الحجرف ورئيس قسم الدوريات الرائد هملان العجمي، قد تمكنت من ضبط العديد من المطلوبين والمخالفين.

وأوضح المصدر أن الحملة ضبطت مواطنا يبلغ 29 عاما خلال تجوال دورية في منطقة العديلية حيث تم الاشتباه به وتبين أنه مطلوب لإدارة معاونة التنفيذ المدني بمبلغ 11077 دينار.

وأضاف أن الحملة ضبطت مصريا يبلغ 28 عاما خلال تجوال دورية في مواقف المدينة الترفيهية حيث تبين أنه مطلوب للمباحث الجنائية بقضية مواقعة ولإدارة متابعة المخالفين في مباحث شؤون الإقامة بقضية تغيب ولإدارة التنفيذ المدني بمبلغ 685 لإحدى شركات الاتصال.

وتابع المصدر أن الحملة اشتملت على ضبط 50 وافدا مخالفا لقانون الإقامة و 35 عليهم أوامر إلقاء قبض في قضايا تغيب و 43 شخصا لا يحملون إثباتات و 26 بائع متجول و 40 من العمالة السائبة، إلى جانب تحرير 44 مخالفة مرورية متنوعة وحجز 9 مركبات مخالفة ومطلوبة.

 

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*