الإثنين 20 فبراير 2017
آخر الأخبار
وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور         رجال الإطفاء يخمدون 4 حرائق مختلفة        
«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 6 مخالفين ومطلوبين

«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 6 مخالفين ومطلوبين

توقيف مروج خمر و 3 مدينين ومطلوب للحبس ومتغيبة

حجز مركبات ودراجات مخالفة وتحرير 8 مخالفات مرورية

ضمن جهودها بملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون، ألقت مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة مديرها العميد عبدالله سفاح الملا، القبض على مروج خمر وثلاثة مدينين ومطلوب للحبس ومتغيبة بالإضافة إلى تحرير ثمان مخالفات مرورية.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهود المديرية قادت إلى ضبط مقيم سيلاني يتاجر بالخمر المحلي حيث نصب له كمين بعد ورود معلومات عن نشاطه الإجرامي وعند ضبطه حاول الهرب على الأقدام إلا أن رجال الأمن ضبطوه وبحوزته 26 عبوة مملوءة بالخمر المحلي وجاهزة للترويج.

وأضاف المصدر أن المديرية أقامت حملة أمنية في منطقة المهبولة أسفرت عن ضبط مواطن يبلغ 45 عاما تبين أن عليه مديونية مالية قدرها 1298 دينارا، وآخر مدين بمبلغ 8000 دينار لشركة، إلى جانب تحرير ثمان مخالفات مرورية متنوعة.

كما أقامت المديرية حملة أمنية أخرى في منطقة المنقف قادت إلى ضبط مواطنة تبلغ 20 عاما مطلوبة لمخفر منطقة الفنطاس بقضية تغيب، ومواطن يبلغ 19 عاما مدين بمبلغ 1498 دينارا، بالإضافة إلى حجز مركبات ودراجات مخالفة.

وأشار المصدر إلى أن رجال أمن المديرية استوقفوا مواطنا في منطقة المهبولة بعد الاشتباه به، حيث تبين بالتدقيق على بياناته أنه مطلوب للحبس بقضيتين الأولى لسنتين بقضية مخدرات والأخرى لشهرين بقضية اساءة استعمال هاتف.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

ضبط مروج خمر سيلاني

ضبط مروج خمر سيلاني

حجز مركبة مخالفة

حجز مركبة مخالفة

.. ومركبة أخرى

.. ومركبة أخرى

حجز دراجات مخالفة

حجز دراجات مخالفة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*