آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
«أمن الأحمدي» تطيح بـ 44 مخالفا ومطلوبا

«أمن الأحمدي» تطيح بـ 44 مخالفا ومطلوبا

المضبوطون.. مخالفو إقامة ومتغيبون وعمالة سائبة ومدينون

القبض على آسيويين كانا في طريقهما لترويج 240 عبوة خمر

ضمن نشاطها اليومي بتعقب المطلوبين والخارجين عن القانون، تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا من الإطاحة بـ 44 مخالفا ومطلوبا.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الجهود الأمنية للمديرية انتهت بضبط 3 مقيمين إقاماتهم منتهية و 8 متغيبين و 15 من العمالة السائبة و 12 لا يحملون إثباتات وشخصين مطلوبين بقضايا مالية بالإضافة إلى شخص مطلوب بقضية جنائية وآخر بحوزته خمور.

وأوضح المصدر أن جهود المديرية قادت لضبط آسيويين يروجان الخمر المحلي علنا من خلال كراتين تظهر للعلن كأنها كراتين مياه شرب غير أنها مفرغة من المياه ومعبأة بالخمر المحلي.

وجاء ضبط المتهمين خلال تجوال دورية في منطقة الأحمدي حيث طلب أفرادها منهما التوقف غير أنهما لاذا بالفرار وباللحاق بهما تم ضبطهما وإحالتهما إلى مخفر المنطقة مع 240 عبوة مملوءة بالخمر المحلي.

وأشار المصدر إلى أن المديرية عازمة القبض على أكبر عدد من المخالفين والمطلوبين إلى جانب القضاء على كافة مظاهر الجريمة والخروج عن القانون في المحافظة.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

جانب من المضبوطين في حملة اليوم

جانب من المضبوطين في حملة اليوم

ضبط كراتين خمر محلي كانت في طريقها للترويج

ضبط كراتين خمر محلي كانت في طريقها للترويج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. الحمدلله المواطن ماروج خمر مع ظروفه الصعبه ومايعاني من فقر خايف على سمعته وكرامته وخايف الله ومحترم القانون وهالمقيمين غرب وعلى الاساس فقارا وكل ماصار شي نقول مساكين … الا المواطن مسكين لنا الله

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates