الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
«أمن الأحمدي» تضبط 33 مخالفا ومطلوبا وتحرر 205 مخالفة مرورية

«أمن الأحمدي» تضبط 33 مخالفا ومطلوبا وتحرر 205 مخالفة مرورية

الضبطيات ضمن حملة شملت تحرير 7 مخالفات بلدية .. والقبض على 10 أشخاص بحوزتهم 38 عبوة خمر محلي

شن رجال أمن مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة مديرها بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا وتحت إشراف مدير إدارة العمليات في المديرية العقيد عوض الشمري، حملة أمنية على منطقة المنقف وذلك بالتعاون مع بلدية الأحمدي.

وأسفرت الحملة عن ضبط ١٠ مطلوبين إلقاء قبض في قضايا تغيب و ١٢ شخص بدون إثبات وآخر مطلوب مدين، كما تم ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 38 زجاجة خمر محلي، كما تم ضبط مركبة مسروقة وتحرير ٢٠٥ مخالفة مرورية متنوعة، في حين قامت البلدية بتحرير 7 مخالفات من قبل مفتشيها.

وأكد قطاع شؤون الأمن العام استمرار حملاته الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق البلاد لإقرار القانون وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، داعيا جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن حفاظا على سلامتهم وأمنهم.

ولفت إلى أن في هذه الحملات تأتي في إطار الجهود المتواصلة لضبط الحالة الأمنية وفرض هيبة القانون وتعقب المخالفين والخارجين عليه عبر تنفيذ الحملات الأمنية والتفتيشية من خلال مديريات الأمن في المحافظات الست.

 

العميد الملا أشرف بنفسه على الحملة

العميد الملا أشرف بنفسه على الحملة

البلدية شاركت في الحملة

البلدية شاركت في الحملة

الحملة اصطادت 10 أشخاص بحوزتهم 38 عبوة خمر

الحملة اصطادت 10 أشخاص بحوزتهم 38 عبوة خمر

.. وحررت 205 مخالفات مرورية

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*