الإثنين , 21 أغسطس 2017

«أمن الأحمدي» تضبط 25 مخالفا ومطلوبا

إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما زجاجتي خمر

ضبط يمني مطلوب بقضية جنائية.. و 7 مدينين.. و 12 متغيبا

ضمن جهودها في محاربة الجريمة وتتبع الخارجين عن القانون، تمكنت مديرية أمن الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا من إلقاء القبض على 25 شخصا ما بين مطلوب ومخالف، وذلك ضمن حملاتها الأمنية اليومية.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن ضباط ورجال أمن المديرية ضبطوا شخصين بحوزتهما زجاجتي خمر مستورد وذلك خلال تجوال دورية لتفقد الحالة الأمنية في منطقة الظهر، كما ضبطوا يمنيا مطلوبا بناء على حكم جنائي قضى بإدانته بالحبس سنتين و 4 أشهر لارتكابه جريمة سرقة عن طريق الكسر.

وأضاف المصدر أن جهود المديرية قادت إلى إلقاء القبض على 7 مطلوبين ماليا الأول مواطن مدين بمبلغ 20 ألف دينار والآخر أيضا مواطن عليه 3885 دينارا والثالث غير كويتي مطلوب لإحدى شركات الاتصال بمبلغ 2498 دينارا والرابع مواطن مطلوب بمبلغ 2300 دينار والخامس مواطنة مدينة بمبلغ 1200 دينار والسادس سيلاني عليه 420 دينارا والسابع سيلانية مطلوبة بمبلغ 250 دينارا.

وتابع أن الجهود الأمنية للمديرية انتهت بإلقاء القبض على 12 وافدا مطلوبا بقضايا تغيب، وشخصين لا يحملون إثباتات، وشخص بحوزته مواد مسكرة، فضلا عن حجز 3 مركبات مخالفة لقوانين المرور، وتحرير 60 مخالفة مرورية مختلفة.

 

العميد عبدالله سفاح الملا
العميد عبدالله سفاح الملا
ضبط زجاجتي خمر مع شخصين
ضبط زجاجتي خمر مع شخصين

 

شاهد أيضاً

تحرير 23555 مخالفة وحجز 1052 مركبة خلال أسبوع

«المرور» واصلت حملاتها الهادفة لسلامة الطريق إحالة 64 مخالفا إلى النظارة و5 مقيمين إلى «الإبعاد» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *