الجمعة 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»        
6 طعنات تنقل شابا إلى مستشفى الجهراء بحال خطرة

6 طعنات تنقل شابا إلى مستشفى الجهراء بحال خطرة

مشاجرة شبابية دامية استخدم فيها السكاكين داخل سوق شعبي

اندلعت قبل قليل مشاجرة داخل أحد الأسواق الشعبية في الجهراء أسفرت عن تعرض شاب لست طعنات استدعت إسعافه إلى مستشفى الجهراء بحال حرجة.

ونقل مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة شبابية دامية داخل أحد الأسواق الشعبية الواقعة خلف سنترال الجهراء، استخدمت فيها العصي والأسلحة البيضاء.

وكشف المصدر أن المشاجرة انتهت بوقوع إصابات إحداها خطرة لشاب تعرض لست طعنات متفرقة ونافذة استدعت نقله إلى المستشفى من قبل إسعاف مركز العيون بقيادة فنيي الطوارئ الطبية فهيد العنتري وجيسون، مشيرا إلى ان المصاب أدخل العناية الفائقة بحال حرجة.

وأفاد أن رجال الأمن والمباحث حضروا وقاموا بدورهم في الحادثة ويجري البحث عن ملابساتها بعد إبلاغ وكيل النيابة وتسجيل قضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*