الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

مشاجرة «تصفية حسابات» انتهت بتلقي المجني عليه طعنتين في الظهر والكتف

المجني عليه تعرف على اثنين من المعتدين عليه.. واللواء الطراح أمر بسرعة ضبطهم

سجل مخفر كيفان قضية مشاجرة وشروع بالقتل ضد 5 مواطنين قاموا بطعن زميلهم بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهم عصر اليوم داخل الحرم الجامعي.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت تمام الثالثة من عصر اليوم بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة داخل الحرم الجامعي في كلية الشريعة، هرعت على إثره دوريات أمن العاصمة ومركبة إسعاف قامت بنقل المطعون البالغ من العمر 22 عاما بحالة مستقرة رغم تعرضه لطعنتين في الكتف والظهر.

وأضاف المصدر أن المجني عليه أفاد بتعرضه للضرب من قبل 5 أشخاص يعرف منهم إثنين فقط، مشيرا إلى وجود خلافات سابقة تجمعه بهما.

ولفت إلى أن مدير أمن العاصمة اللواء إبراهيم الطراح أمر رجال أمن مخفر كيفان باتخاذ ما يلزم لسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*