آخر الأخبار
«الأمن العام» يقلص مركبة «غليص»         «هوشة برية» تنتهي بإصابة 5 مواطنين برضوض         تعرج مركبة على «الخامس» يفضح متعاطيين كويتي ومصري         القبض على موظف جوازات هرّب ممنوعا من السفر         «الداخلية»: ضبط مواطنين وخليجي بحادثة ضرب العسكري         ضبط مواطنين ضربا قائد دورية في «الصليبية»         شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»        
5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

مشاجرة «تصفية حسابات» انتهت بتلقي المجني عليه طعنتين في الظهر والكتف

المجني عليه تعرف على اثنين من المعتدين عليه.. واللواء الطراح أمر بسرعة ضبطهم

سجل مخفر كيفان قضية مشاجرة وشروع بالقتل ضد 5 مواطنين قاموا بطعن زميلهم بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهم عصر اليوم داخل الحرم الجامعي.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت تمام الثالثة من عصر اليوم بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة داخل الحرم الجامعي في كلية الشريعة، هرعت على إثره دوريات أمن العاصمة ومركبة إسعاف قامت بنقل المطعون البالغ من العمر 22 عاما بحالة مستقرة رغم تعرضه لطعنتين في الكتف والظهر.

وأضاف المصدر أن المجني عليه أفاد بتعرضه للضرب من قبل 5 أشخاص يعرف منهم إثنين فقط، مشيرا إلى وجود خلافات سابقة تجمعه بهما.

ولفت إلى أن مدير أمن العاصمة اللواء إبراهيم الطراح أمر رجال أمن مخفر كيفان باتخاذ ما يلزم لسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates