آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين

14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين

فزعوا لموظف نفطي ومسؤوله بعد منعهما من الدخول

الموظف حاول الدخول بحاسوب شخصي بالمخالفة للوائح

أحدثوا تلفيات في النقطة الأمنية وتسببوا بإسعاف أفرادها

مصدر: أحدهم أشهر سلاح M16 بوجه عسكري وهدده به

أقدم ما يقارب 14 شخصا على التهجم بالأسلحة البيضاء والآلات الحادة على رجال أمن مكلفين بحماية بوابة تابعة لمصفاة ميناء عبدالله، فزعة لقريبهم.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أنه أثناء قيام رجال الأمن التابعين لإدارة حماية المنشآت الحيوية والنفطية بالمهام المنوطة بهم لحماية وتأمين بوابة دخول المشاة بمصفاة ميناء عبدالله تم ضبط محظورات مع أحد موظفي شركة البترول الوطنية عبارة عن كمبيوتر محمول لا يسمح بدخوله إلا بتصريح خاص وتم إبلاغه بضرورة التخلي عنه حتى يتمكن من الدخول للمصفاة.

وأضافت الإدارة أن الموظف انصرف ثم عاد مرة أخرى وحضر مع مسؤوله وأثناء تفتيشه حصل احتكاك وتلاسن بينه وبين أفراد النقطة الأمنية، وبعد انتقال المسؤول إلى مكتب ضابط الموقع قام باتصال هاتفي قدم على إثره إلى الموقع حوالي 14 شخصا بالزي المدني حاملين معهم الأسلحة البيضاء والآلات الحادة والعصي.

وتابعت أن من حضروا قاموا بالهجوم على أفراد النقطة الأمنية وأحدثوا بهم إصابات استدعت نقلهم إلى مستشفى العدان لعلاجهم، فضلا عن أنهم أحدثهم تلفيات بالنقطة الأمنية، مضيفة أنه تم تسجيل قضية جنح ضدهم في مخفر ميناء عبدالله ويجري ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

من جانبه، كشف مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» أن المقتحمين اعتدوا على عسكريين اثنين مكلفين بالحماية الأول يبلغ 22 عاما والآخر يبلغ 25 عاما، وقد أفاد أحدهما أن مجهولا قام بإشهار سلاح M16 بوجهه وهدده به.

 

علاج أحد رجال الأمن المصابين في المستشفى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates