السبت 27 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»         حاويتا عصير فشلتا بتهريب 8432 زجاجة خمر         إصابة 3 إطفائيين ومسعفين بسقوط مصعد         «مشورة الدستورية» رفضت طعنين يتعلقان بسكن المرأة         3 طلقات تستقر بصدر سعودي على طريق السالمي        
وفاة كويتيين رميا بالرصاص في «بيروت»

وفاة كويتيين رميا بالرصاص في «بيروت»

العثور على جثتي المجني عليهما داخل مطعم مهجور في بناية اشترياها أخيرا

تحاليل الطبيب الشرعي أثبتت مضي 48 ساعة على الوفاة

الشرطة باشرت إجراءاتها والدوافع غير معروفة حتى الآن

شقة المجني عليهما تعلو المطعم وتوقعات بإمكانية سحب جثتيهما إليه

علمت «جرائم ومحاكم» أن السلطات الأمنية اللبنانية عثرت قبل قليل على مواطنين كويتيين مقتولين داخل مطعم مهجور بمنطقة «كحالة» في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح المصدر أن السلطات اللبنانية عثرت على جثتي مواطنين كويتيين يدعيان حسين النصار ونبيل غريب وهما في العقد الخامس من عمريهما، وقد بدت عليهما آثار إطلاق نار.

وذكر أن الشرطة القضائية اللبنانية باشرت إجراءاتها تمهيدا لرفع الجثتين وفتح تحقيق في الواقعة، مشيرا إلى أنه لم يتبين إلى الآن ما إذا كانت هناك دوافع مالية أو سياسية وراء الجريمة.

ولفت إلى أن المجني عليهما اشتريا خلال الأيام الأخيرة المبنى كاملا الذي يحوي عددا من الشقق السكنية بالإضافة إلى مطعم أرضي مهجور عثر على جثتيهما في داخله.

وبين المصدر أن رجال الأمن عثروا على الجثتين داخل غرفة عمال المطعم، مضيفا أن التحريات بدأت لمعرفة ما إذا كانت الجريمة قد تمت داخل الغرفة أم في شقتهما التي تعلو المطعم ومن ثم قام الجناة بسحب جثتيهما إلى هذه الغرفة.

وأشار إلى أن الطبيب الشرعي انتقل إلى مسرح الجريمة وأثبتت تحاليله أن وفاة المجني عليهما مضى عليها أكثر من 48 ساعة، إلا أن الجريمة لم يتم اكتشافها حتى الساعات الأخيرة.

يذكر أن الكويت ودول خليجية أخرى دعت أخيرا، رعاياها في لبنان إلى عدم البقاء فيها ومغادرتها فورا.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*