آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
وفاة الخادمة الأثيوبية قاتلة فاطمة العتيبي

وفاة الخادمة الأثيوبية قاتلة فاطمة العتيبي

المتوفية لفظت أنفاسها الأخيرة عند باب «المركزي» خلال إجراءات تسليمها لمسؤولي السجن

مثلت اليوم أمام وكيل النيابة والتزمت الصمت ولم تنطق بكلمة

لقيت الخادمة الأثيوبية قاتلة المواطنة فاطمة العتيبي حتفها عند باب السجن المركزي بعد أن وذلك خلال تسليمها لمسؤوليه بأمر قضائي بحبسها احتياطيا لمدة عشرة أيام على ذمة القضية.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الوفاة حدثت عن باب السجن حيث لفظت أنفاسها الأخيرة خلال تنفيذ إجراءات تسليمها للسجن، وتم نقل جثتها وتسليمها إلى إدارة الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن المتهمة مثلت اليوم أمام وكيل النيابة للمرة الأولى إلا أنها التزمت الصمت ولم تنطق بأية كلمة.

يذكر أن المتوفية أقدمت قبل أيام على قتل المواطنة فاطمة العتيبي داخل منزل العائلة في منطقة الأندلس قبل أن تقدم على محاولة الانتحار عن طريق نحر رقبتها ما استدعى إسعافها للمستشفى لعلاجها قبل إخضاعها للتحقيق والمساءلة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates