الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
هندي مطلوب انتحر في «جابر الأحمد» .. وخادمة سيلانية فشلت بإزهاق روحها في «تيماء»

هندي مطلوب انتحر في «جابر الأحمد» .. وخادمة سيلانية فشلت بإزهاق روحها في «تيماء»

تلقت غرفة العمليات بلاغا من شخص صيني يفيد بإقدام وافد هندي على الانتحار شنقا داخل السكن الخاص بهما في منطقة جابر الأحمد.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن قائد المنطقة وضابط المخفر ودورية أمن توجهوا نحو البلاغ وتبين لهم أن الشخص متوفي، مشيرا إلى أنه بالرجوع إلى بياناته تبين أنه مطلوب بقضايا تغيب وسكر وعليه أمر منع سفر.

من ناحية أخرى، سجل مخفر تيماء قضية شروع بالانتحار ضد خادمة سيلانية حاولت الانتحار شنقا داخل منزل مخدوميها.

وأوضح مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الطوارئ الطبية قاموا بإفاقة الخادمة بعد أن وجدت بحالة إغماء نتيجة محاولة انتحار فاشلة، قبل أن يقوموا بتسليمها إلى رجال الأمن واتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*