آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
هندي سكران يدخل مخفر خيطان للإبلاغ عن زوجته

هندي سكران يدخل مخفر خيطان للإبلاغ عن زوجته

خادمة محتجزة تبلغ مذعورة عن تسرب غاز بشقة مخدوميها

ضبط شقيقتين عند صديقتهما بعد تغيبهما عن ذويهما ليومين

فلبيني توفى طبيعيا داخل مسكنه في «حولي»

فوجئ رجال أمن مخفر منطقة خيطان بمقيم هندي دخل عليهم فجر اليوم وهو بحالة سكر شديد ليبلغ عن خلاف حدث بينه وبين زوجته.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الأمن تحفظوا على المتهم الذي كان يترنح وتفوح من فمه رائحة كريهة، حيث يجري اتخاذ اللازم ضده.

من ناحية أخرى، استنفرت الأجهزة المعنية إثر بلاغ تلقته العمليات من خادمة اتصلت مذعورة للإبلاغ عن وجود تسرب غاز داخل شقة مخدوميها في مدينة سعد العبدالله.

وفي التفاصيل، كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية أمن توجهت نحو بلاغ عن وجود حالة انتحار وبوصولها تمت مشاهدة خادمة تطل من نافذة الدور الثالث وهي تستنجد وتشير إلى وجود أطفال متوفين، وبالاتصال بوكيل النيابة أمر بدخول الشقة، وبدخولها شوهد طفلين نائمين.

وأضاف المصدر أن الخادمة أشارت إلى وجود تسرب غاز في المطبخ وأنها لم تتمكن من فتح الباب من الداخل وقامت بالإبلاغ خشية من حدوث حريق، وبعدها قام رجال الأمن بإغلاق الغاز وإكمال بقية الإجراءات اللازمة.

وبقضية أخرى، نجح رجال أمن محافظة مبارك الكبير بضبط مواطنتين شقيقتين تبلغان 21 و 17 عاما عاما أبلغ ذووهما عن تغيبهما لمدة يومين وعثر عليهما عند إحدى صديقاتهما.

أما مخفر منطقة النقرة فسجل جنحة وفاة طبيعية بعد رصد وفاة مقيم فلبيني متوفيا داخل مسكنه في منطقة حولي حيث وجدت جثته مستلقية أرضا وأثبتت التحريات عدم وجود جريمة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates