الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
موظف في «جوازات المطار» هرّب أشخاصا بجوازات لا تخصهم

موظف في «جوازات المطار» هرّب أشخاصا بجوازات لا تخصهم

«الرقابة الأمنية» و «الجوازات» ضبطتاه بعد التدقيق على المغادرين

«الإعلام الأمني»: قنوات مشددة لإحباط مثل هذه المحاولات

تمكن رجال الإدارة العامة لأمن المطار من ضبط مواطن يبلغ 25 عاما يعمل كموظف مدني بإدارة جوازات المطار، بعد محاولته تسهيل سفر عدد من الأشخاص من غير محددي الجنسية وجنسيات أخرى بجوازات سفر كويتية لا تخصهم.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه وأثناء قيام إدارة الرقابة الأمنية بالتعاون مع إدارة جوازات المطار بالتدقيق على الجوازات المغادرة تم إحباط واكتشاف هذه المحاولة وبعد اتخاذ إجراءات البحث والتحري مع المضبوطين أدلوا باعترافات تفصيلية بقيام المتهم بتسهيل الإجراءات المتعلقة بالسفر مقابل مبالغ مالية متفق عليها معهم.

وأكدت الإدارة أن أجهزة أمن المطار لديها من القنوات الأمنية المشددة التي تمكنها من اكتشاف هذه المحاولات وإحباطها، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المتهم.

 

المتهم بقبضة أمن المطار

المتهم بقبضة أمن المطار

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*