الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
موظف بجوزات المطار هرّب مصريا مدينا بـ 65 ألف دينار

موظف بجوزات المطار هرّب مصريا مدينا بـ 65 ألف دينار

«مباحث الإقامة» ضبطته وأحالته بقضية تزوير بكشوف المسافرين

التوصل له جاء بعد مخاطبة الأنتربول المصري ومراجعة تذكرة الهارب

ألقى رجال مباحث شؤون الإقامة القبض على أحد موظفي إدارة الجوازات لقيامه بتسهيل مهمة خروج مصري ممنوع من السفر لوجود قضايا ومديونيات مالية ضده تقدر بـ 65 ألف دينار.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن ضبط المتهم جاء بعد ورود معلومات تفيد بمغادرة مصري عبر منفذ البلاد بالرغم من وجود عدد 7 أوامر منع سفر ضده صادرة من وزارة العدل كونه مدينا بالمبالغ المذكورة، وبإجراء التحريات ومخاطبة جهاز الأنتربول جاء الرد أن المطلوب دخل مصر قادما من الإمارات.

وأضافت الإدارة أنه بمخاطبة إدارة جوازات المطار تم الحصول على تذكرة دخول الطائرة الصادرة للمطلوب، وتبين أن الختم يخص الموظف المتهم، مشيرة إلى أنه تم ضبطه والتحقيق معه وإحالته إلى النيابة العامة بقضية تزوير في كشوف المغادرين والقادمين.

 

المتهم بعد ضبطه

المتهم بعد ضبطه

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*