الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

المواطن لـ «جرائم ومحاكم» : مسؤولو كراج حجز الشويخ رفضوا تسليمي المركبة إلا بعد إنجاز التقرير .. ففضلت استلامها وتصليحها على نفقتي الخاصة

فوجئ مواطن لدى استلامه مركبته من حجز الإدارة العامة للمرور بتعرضها للإصطدام والإتلاف رغم تأكيده أنها كانت سليمة وقت حجزها.

وقال المواطن لـ «جرائم ومحاكم» إن مركبته تم حجزها قبل أيام بسبب مخالفة مرورية وأدخلت إلى كراج حجز الشويخ، وبعد أن أتم إجراءات إنهاء حجزها ذهب اليوم إلى الكراج لاستلامها إلا أنه فوجئ عند إبلاغه بتعرضها للاصطدام بقوة ناحية الباب الأيمن.

وأفاد المواطن أن مسؤولي الحجز قدموا له اعتذارا بذلك إلا أنهم رفضوا إعطائه المركبة في حال طلبه التعويض إلا بعد الانتهاء من القضية وعمل تقرير فني في الحادث، مشيرا إلى أنهم أبلغوه أن ذلك التقرير يستغرق أشهر عدة.

وأضاف أنه فضّل استلام مركبته وتصليحها على نفقته الشخصية، لافتا إلى أنه يتجه لإقامة دعوى قضائية لاسيما وأن لديه شهودا بتسليم المركبة سليمة فضلا عن وجود ورقة بذلك لدى كراج الحجز.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*