آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

المواطن لـ «جرائم ومحاكم» : مسؤولو كراج حجز الشويخ رفضوا تسليمي المركبة إلا بعد إنجاز التقرير .. ففضلت استلامها وتصليحها على نفقتي الخاصة

فوجئ مواطن لدى استلامه مركبته من حجز الإدارة العامة للمرور بتعرضها للإصطدام والإتلاف رغم تأكيده أنها كانت سليمة وقت حجزها.

وقال المواطن لـ «جرائم ومحاكم» إن مركبته تم حجزها قبل أيام بسبب مخالفة مرورية وأدخلت إلى كراج حجز الشويخ، وبعد أن أتم إجراءات إنهاء حجزها ذهب اليوم إلى الكراج لاستلامها إلا أنه فوجئ عند إبلاغه بتعرضها للاصطدام بقوة ناحية الباب الأيمن.

وأفاد المواطن أن مسؤولي الحجز قدموا له اعتذارا بذلك إلا أنهم رفضوا إعطائه المركبة في حال طلبه التعويض إلا بعد الانتهاء من القضية وعمل تقرير فني في الحادث، مشيرا إلى أنهم أبلغوه أن ذلك التقرير يستغرق أشهر عدة.

وأضاف أنه فضّل استلام مركبته وتصليحها على نفقته الشخصية، لافتا إلى أنه يتجه لإقامة دعوى قضائية لاسيما وأن لديه شهودا بتسليم المركبة سليمة فضلا عن وجود ورقة بذلك لدى كراج الحجز.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates