آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
مواطن يشكو معلما مصريا ضرب ابنه الطالب

مواطن يشكو معلما مصريا ضرب ابنه الطالب

مواطنة تتهم قائد «فارهة» بإهانتها بإشارة فاضحة

وفاة كوري دهسا بمركبة مواطن على الطريق الساحلي

تبادل سب وتهديد بين عسكري وموظف في «النفط»

3 ضربوا بنغلاديشيا وسلبوه 65 دينارا في «النقرة»

مجهول سرق مركبة مواطنة من أسفل جسر «الزهراء»

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح ضرب وإهانة وسب وتهديد ودهس وسرقات مختلفة، وفيما يلي التفصيل:

ضرب طالب

سجل مخفر منطقة الصباحية جنحة اعتداء بالضرب ضد معلم مصري اتهمه ولي أمر طالب في مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة بضرب ابنه.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مواطنا لجأ إلى المخفر شاكيا تعرض ابنه الطالب للضرب على يد معلمه، وقد زود أمنييه بتقرير طبي بإصابات لحقت به جراء الضرب، مشيرا إلى أنه يجري استدعاء المتهم لمواجهته بالاتهام.

فعل فاضح

لجأت مواطنة تبلغ 45 عاما إلى مخفر ضاحية السلام شاكية تعرضها لفعل فاضح «إشارة باليد» من قبل قائد مركبة فارهة وذلك خلال سيرها بمركبتها في أحد شوارع المنطقة، وقد زودت أمنيي المخفر بأوصاف ورقم لوحة مركبة المتهم الذي يجري استدعاؤه لمواجهته بالاتهام.

وفاة دهسا

قيد مخفر منطقة الفنطاس جنحة دهس ووفاة ضد مواطن يبلغ 29 عاما دهس عن غير عمد مقيما كوريا يبلغ 50 عاما وأرداه قتيلا، وذلك خلال سيره على الطريق الساحلي وتحديدا مقابل أحد الفنادق.

سب وتهديد

قيد مخفر منطقة ميدان حولي جنحة سب وتبادل تهديد ضد مواطنين الأول يعمل بإدارة القوات الخاصة ويبلغ 28 عاما والآخر يعمل بشركة نفط الكويت ويبلغ 25 عاما.

وأفاد مصدر أمني أن خلافا حادا حصل بين المتهمين على خلفية اعتراض الأول على قيام الآخر بإغلاق الطريق على مركبته وذلك في مواقف أحد المقاهي الشهيرة الواقعة على شارع الخليج، حيث قام بإخراج دفتر مخالفات وحاول تحرير مخالفة مرورية له.

سلب بالقوة

لجأ مقيم بنغلاديشي يبلغ 38 عاما إلى مخفر منطقة النقرة شاكيا تعرضه للضرب والسرقة من قبل 3 أشخاص، وتم تسجيل جناية سلب بالقوة جار اتخاذ اللازم بشأنها.

وذكر مصدر أمني أن المبلغ اشتكى قيام ثلاثة مجهولين باعتراض طريقه خلال سيره في الطريق العام، حيث قاموا بالتعدي عليه وسرقة هاتفه النقال ومبلغ 65 دينارا كان بحوزته ثم قاموا بالاصطدام عمدا بمركبتين وتسببوا بإتلافهما.

سرقة مركبة

توجهت مواطنة متقاعدة تبلغ 55 عاما إلى مخفر ضاحية الزهراء شاكية تعرض مركبتها الألمانية للسرقة من قبل شخص مجهول وذلك أثناء توقفها بجانب إشارة جسر المنطقة، وتم تسجيل جنحة يجري اتخاذ اللازم فيها.

خيانة أمانة

توجه مواطن يبلغ 34 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكيا تعرضه لخيانة أمانة من قبل مواطن آخر يبلغ 24 عاما، وتم تسجيل جنحة خيانة أمانة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates