الأربعاء 22 فبراير 2017
آخر الأخبار
ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور        
مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

«مباحث حولي» ضبطتهما بالجرم المشهود

تمكنت إدارة مباحث محافظة حولي التابعة لقطاع شؤون الأمن الجنائي من ضبط شخصين يقومان بسرقة الأجهزة النقالة الخاصة برواد حديقة سلوى.

وجاء ضبط المتهم بعد ورود شكاوى تفيد أن مواطن من مواليد 1986 وعراقي من مواليد 1993 امتهنا سرقة الأجهزة النقالة من مرتادي حديقة سلوى حيث يستغلان انشغالهم ليقوما بسرقة أجهزتهم النقالم بلمح البصر ويفرا خارج الحديقة.

وعلى ضوء هذه الشكاوى تم تشكيل فرقة من رجال مباحث منطقتي سلوى والرميثية المتمرسين في مجال السرقات لضبط الجناة، حيث استطاعت ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما جهازين مسروقين.

وبالاستعلام عن المتهمين تبين أنهما من أرباب السوابق في السرقة، وبمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب واقعة السرقة، فتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*