الأربعاء 18 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

«مباحث حولي» ضبطتهما بالجرم المشهود

تمكنت إدارة مباحث محافظة حولي التابعة لقطاع شؤون الأمن الجنائي من ضبط شخصين يقومان بسرقة الأجهزة النقالة الخاصة برواد حديقة سلوى.

وجاء ضبط المتهم بعد ورود شكاوى تفيد أن مواطن من مواليد 1986 وعراقي من مواليد 1993 امتهنا سرقة الأجهزة النقالة من مرتادي حديقة سلوى حيث يستغلان انشغالهم ليقوما بسرقة أجهزتهم النقالم بلمح البصر ويفرا خارج الحديقة.

وعلى ضوء هذه الشكاوى تم تشكيل فرقة من رجال مباحث منطقتي سلوى والرميثية المتمرسين في مجال السرقات لضبط الجناة، حيث استطاعت ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما جهازين مسروقين.

وبالاستعلام عن المتهمين تبين أنهما من أرباب السوابق في السرقة، وبمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب واقعة السرقة، فتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*