السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
مواطن وبدون يبيعان المخدرات أمام مبنى الجنسية

مواطن وبدون يبيعان المخدرات أمام مبنى الجنسية

العثور بحوزة المتهمين على 14 كيس «هيروين» و «كيميكال» و «شبو»

ألقت دورية تابعة لسرية مهام الأمن العام القبض على شابين كويتي وغير محدد الجنسية يروجان المواد المخدرة أمام مبنى إدارة الجنسية والجوازات في منطقة الضجيج.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن أفراد الدورية اشتبهوا بالشابين البالغين 28 و 27 عاما وهما يجلسان داخل مركبتهما أمام مبنى الإدارة، وبالذهاب إليهما بانت عليهما آثار الخوف والارتباك، الأمر الذي دعا رجال الأمن إلى تفتيشهما احترازيا.

وأضاف المصدر أنه تم العثور داخل مركبة الشابين على 14 كيس مملوء بمادة الهيروين المخدرة ومخبئة في علبة سجائر، كما عثر على مادة عشبية مخدرة وهي كيميكال، بالإضافة إلى كيس مملوء بمادة الشبو المخدرة.

وتابع أن المتهمين اعترفا بأن المضبوطات تخصهما للاتجار، فتمت إحالتهما معها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*