الثلاثاء 24 يناير 2017
آخر الأخبار
وفاة عامل سقط من علو في «السالمية»         وفاة مواطن بتصادم مروع في بر «السالمي»         «الدستورية» تتلقى 3 طعون تطالب بحقوق المرأة         براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة        
مواطن وبدون يبيعان المخدرات أمام مبنى الجنسية

مواطن وبدون يبيعان المخدرات أمام مبنى الجنسية

العثور بحوزة المتهمين على 14 كيس «هيروين» و «كيميكال» و «شبو»

ألقت دورية تابعة لسرية مهام الأمن العام القبض على شابين كويتي وغير محدد الجنسية يروجان المواد المخدرة أمام مبنى إدارة الجنسية والجوازات في منطقة الضجيج.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن أفراد الدورية اشتبهوا بالشابين البالغين 28 و 27 عاما وهما يجلسان داخل مركبتهما أمام مبنى الإدارة، وبالذهاب إليهما بانت عليهما آثار الخوف والارتباك، الأمر الذي دعا رجال الأمن إلى تفتيشهما احترازيا.

وأضاف المصدر أنه تم العثور داخل مركبة الشابين على 14 كيس مملوء بمادة الهيروين المخدرة ومخبئة في علبة سجائر، كما عثر على مادة عشبية مخدرة وهي كيميكال، بالإضافة إلى كيس مملوء بمادة الشبو المخدرة.

وتابع أن المتهمين اعترفا بأن المضبوطات تخصهما للاتجار، فتمت إحالتهما معها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*