آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
مواطن أطلق النار بالخطأ وأصاب مصريا وسوريا

مواطن أطلق النار بالخطأ وأصاب مصريا وسوريا

المتهم: أردت تجريب «الشوزن» وكنت أظنه فارغا

إسعاف الأول بإصابة بليغة والآخر في الرجل

أحيل مواطن يبلغ 45 عاما إلى مخفر السالمية وسجلت ضده قضية بعد أن أطلق النار وتسبب بإصابة بليغة لمصري يبلغ 32 عاما وإصابة رجل سوري يبلغ 28 عاما.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن بلاغا ورد ظهر اليوم إلى غرفة العمليات يفيد بوجود إطلاق نار في مواقف أحد الفنادق الواقعة في منطقة السالمية وتحديدا بالقرب من محل لبيع أدوات الصيد وتعرض شخصين للإصابة، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن ومركبتا إسعاف، وعند الوصول تم تقديم العناية الطبية ونقل المصابين إلى مستشفى مبارك.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن ضبطوا المتهم بإطلاق النار وادعى أن السلاح الذي بحوزته وهو من نوع بندقية شوزن تعود إلى صديقه وأنه كان يجربه ولا يعلم أنه يحوي طلقة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates