الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
مواطنة امتهنت سرقة حلي الأطفال في سوق المباركية

مواطنة امتهنت سرقة حلي الأطفال في سوق المباركية

«مباحث العاصمة» ضبطتها بالجرم المشهود

ارتكبت 3 وقائع مشابهة وباعت المسروقات في السوق

«الإعلام الأمني»: لا تغالوا بتزيين الأطفال وتركهم منفردين

أوقع رجال مباحث محافظة العاصمة بمواطنة تبلغ 46 عاما امتهنت سرقة المصوغات الذهبية والحلي من الأطفال في سوق المباركية.

وكانت شكاوى عدة قد وردت إلى النقطة الأمنية في السوق حول امرأة ترتدي عباءة ونقاب تستغل جهل وعدم إدراك الأطفال ولهوهم منفردين لتقوم بسرقة المصوغات الذهبية من أيديهم، فتم تكثيف الدوريات الراجلة في السوق حتى ضبطت متلبسة.

واعترفت المتهمة بسرقاتها لافتة إلى أنها قامت بارتكاب 3 وقائع مشابهة خلال الأشهر الماضية وبيع المسروقات على بائع أحد محال الذهب يجري ضبطه لقيامه بشراء مسروقات.

بدورها أهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالأهالي عدم المغالاة بتزين الأطفال بالحلي والمجوهرات وتركهن بمفردهن أثناء التسوق تجنبا لتعرضهن للسرقة ضعاف النفوس.

ولفتت الإدارة إلى أن الأجهزة الأمنية تحرص على توفير أقصى درجات الأمان والسلامة والحماية الوقائية للجميع خاصة في الأسواق والمجمعات التجارية والمرافق الترويحية وأماكن التسلية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*