آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»

مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»

الأول أتلف المنزل وأضرم النار به وتسبب باختناق أطفال

الآخر سكب مادة سريعة الاشتعال وفشل بإضرام النيران

كافح رجال الإطفاء حريقا اندلع بشقة منزل في منطقة أشبيلية وأنقذوا السكان باللحظات الأخيرة، غير أن الحادثة سببت حالات اختناق لأطفال عولجوا في موقع الحادث من قبل رجال الطوارئ الطبية.

وذكرت إدارة الإطفاء أن مركزي إطفاء الفروانية والعارضية بقيادة المقدم خالد كنعان تعاملوا مع الحريق الذي شب في الطابق الثالث، مشيرة إلى أن رجال الإطفاء قاموا بإخلاء السكان وإخماد النيران.

بدوره، كشف مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» أن أحد أبناء أسرة المنزل دخل بحالة عصبية نتيجة خلافات عائلية وقام بتهديد أفراد أسرته بحرقهم وقام بتحطيم وإتلاف بعض محتوياته المنزل، ورغم المساعي الأمنية لتهدئته إلا أنه نفذ تهديده وأضرم النار قبل أن تتم السيطرة عليه وإحالته إلى المخفر وتسجيل قضية بحقه.

وأضاف المصدر أن منطقة الرحاب شهدت صباح اليوم حادثة مشابهة حيث هدد شاب أفراد أسرته بحرق منزلهم، وقد سيطر عليه رجال الأمن بعد أن سكب مادة سريعة الاشتعال في المنزل، وتم اقتياده إلى المخفر واتخاذ اللازم بحقه قبل أن ينفذ تهديده.

 

المقدم خالد كنعان في موقع الحريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates