السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
منع 500 كرتون خمر من دخول ميناء الشويخ

منع 500 كرتون خمر من دخول ميناء الشويخ

«المباحث» و «الجمارك» ضبطت باكستانيين حاولا استلامها

تحوي 6000 زجاجة وقدمت كشحنة أواني منزلية من دولة خليجية

اللواء الشمري: نقف بالمرصاد ضد المجرمين والمهربين

تمكنت إدارة مباحث محافظة الفروانية بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك من ضبط شحنة خمور تحوي 6000 زجاجة مستوردة قادمة من إحدى الدول الخليجية عبر ميناء الشويخ.

وكانت معلومات قد وردت إلى إدارة مباحث الفروانية من أحد المصادر السرية تفيد بدس كمية خمور بين شحنة أواني منزلية، فتم التنسيق المباشر مع قطاع البحث والتحري في الإدارة العامة للجمارك بميناء الشويخ قبل تتبع حركة وصول الشحنة إلى البلاد ووضع الحاوية المشبوهة تحت الرقابة.

وفي صباح اليوم حضر مقيم باكستاني يبلغ 32 عاما لاستلام الشحنة ومعه آخر من نفس جنسيته يبلغ 28 عاما، وتم إلقاء القبض عليهما من قبل قوة من مباحث الفروانية، وعند تفريغ الحاوية تبين أن الجزء الأول منها يحوي أواني منزلية والآخر معبأ بـ 500 كرتون تحوي 6000 زجاجة خمور.

وعلق على هذه الضبطية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي بالإنابة اللواء شهاب الشمري مشيدا بجهود وتعاون رجال المباحث والجمارك ما أثمر عن كشف هذه الشحنة ومثيلاتها.

وأكد اللواء الشمري أن وزارة الداخلية بجميع أجهزتها المختصة وبالتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى تقف سدا منيعا لأية محاولات تهريب تطال البلاد من كافة منافذها البرية والبحرية والجوية، وتقف بالمرصاد ضد المجرمين ومهربي الممنوعات بكافة أشكالها.

 

اللواء الشمري يعاين جانبا من الشحنة

اللواء الشمري يعاين جانبا من الشحنة

جانب من الضبطية

جانب من الضبطية

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*