الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
معلمة تعاقب طالبة بـ «العض» !

معلمة تعاقب طالبة بـ «العض» !

ولي الأمر قدم للمخفر تقريرا طبيا بإصابات ابنته

الطالبة: غضبت مني وعضتني لأني لم أوفق في الاختبار

لجأ مواطن إلى أحد مخافر محافظة حولي شاكيا تعرض ابنته الطالبة لـ «العض» من معلمتها بإحدى المدارس الإبتدائية في منطقة مشرف.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن المواطن أحضر تقريرا طبيا يفيد بتعرض ابنته الطالبة في الصف الخامس للإصابة في يدها جراء تعرضها للعض من قبل معلمتها، مبينا أن ابنته أبلغته أن المعلمة عضتها بعد أن غضبت منها بسبب أنها لم توفق في أداء الاختبار الدراسي.

وأضاف المصدر أن المخفر سجل قضية اعتداء في الواقعة أحيلت إلى رجال المباحث لاستدعاء المعلمة ومواجهتها فيما هو منسوب إليها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*