الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
«مضطرب» سعودي يتهجم على والدته وشقيقه بسكين

«مضطرب» سعودي يتهجم على والدته وشقيقه بسكين

«الشؤون» تتهم 4 أعضاء جمعية تعاونية بالتزوير

مجهول يسرق 234 دينارا من حساب مصري

مجهول يسرق «آيباد» مواطنة بحديقة «الرميثية»

هندية تتعرض لسرقة هاتفها ومحفظتها علنا

أردني يبلغ عن سرقة مركبته من ساحة ترابية

لبنانية تتهم مجهولا بسرقة دراجة ابنها

احتراق مركبة مواطن ستيني في الطريق

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح اعتداء وتزوير وتزوير محرر بنكي وسرقات مختلفة، وفيما يلي التفصيل:

تهجم بسكين

وتقدم مقيم سعودي يبلغ 35 عاما ووالدته البالغة 52 عاما ببلاغ إلى مخفر منطقة الصليبية اتهما فيه ابن أسرتهما البالغ 20 عاما بالتهجم عليهما بسكين.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط المشكو بحقه، وتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية وأقدم على فعلته نتيجة خلافات عائلية.

تزوير جمعية

وقيد مخفر ضاحية الزهراء جنحة تزوير بمحرر عرفي بعد أن تقدم الممثل القانوني لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ببلاغ ضد أربعة من أعضاء جمعية تعاونية إحدى مناطق جنوب السرة، حيث اتهم الأول بالتوقيع دون حضور البقية، فيما قام الأخيرون باعتماد التوقيع.

سرقة مصرفية

وأحال مخفر منطقة السالمية بلاغ تزوير بمحرر بنكي إلى نيابة الأموال العامة بعد أن سجل جناية لمقيم مصري يبلغ 63 عاما أبلغ عن قيام شخص مجهول بسحب مبلغ 234 دينارا من حسابه النكي.

سرقة آيباد

لجأت مواطنة تبلغ 44 عاما إلى مخفر منطقة الرميثية مبلغة عن تعرضها لسرقة جهاز «آيباد» من قبل مجهول خلال وجودها في حديقة المنطقة، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سرقة علنية

وسجل مخفر منطقة السالمية جنحة سرقة ضد مجهول سلب من يد مقيمة هندية تبلغ 27 عاما هاتفها ومحفظتها التي تحوي بطاقتيها المدنية والمصرفية ومبلغ 6 دنانير خلال سيرها على الأقدام في الطريق العام.

سرقة مركبة

لجأ مقيم أردني يبلغ 40 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي مبلغا عن تعرض مركبته وهي جيب ياباني للسرقة خلال توقفها في ساحة ترابية بالمنطقة، فتم تسجيل جنحة سرقة مركبة يجري اتخاذ اللازم فيها.

سرقة دراجة

وتوجهت مقيمة لبنانية تبلغ 64 عاما إلى مخفر منطقة سلوى مبلغة عن سرقة دراجة نارية ابنها، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

حريق مركبة

وقيد مخفر منطقة الرميثية بلاغا تلقته غرفة العمليات من مواطن يبلغ 61 عاما أفاد فيه باندلاع حريق بمركبته خلال سيرها في الطريق، وقد قام رجال الإطفاء بإخمادها دون وقوع إصابات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*