الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
مصرية تنتحل صفة طبيبة تجميل بمستوصف خاص

مصرية تنتحل صفة طبيبة تجميل بمستوصف خاص

«مباحث الإقامة» ضبطتها لمزاولتها الطب بدون ترخيص

تحقن المرضى بمواد ومستحضرات طبية منذ 6 أشهر

ضبط 5 مخالفات بينهن 3 ممرضات وموظفة استقبال

ألقت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بالتعاون مع إدارة التراخيص الطبية القبض على مقيمة مصرية تبلغ 28 عاما تنتحل صفة طبيبة بمستوصف خاص في منطقة السالمية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تقوم بحقن المرضى المراجعين بمواد ومستحضرات طبية دون الحصول على ترخيص لمزاولة المهنة من وزارة الصحة، وبالاستعلام عنها تبين أنها تحمل إقامة على زوجها وفقا للمادة 22 على زوجها، وتعمل في هذا المجال منذ ستة أشهر وتتقاضى راتبا شهريا.

كما ضبطت الإدارة خمس مخالفات لقانون الإقامة، وهن ثلاث ممرضات إقامتهن وفقا للمادتين 18 و 22 ويعملن بدون ترخيص، وموظفة استقبال مقيمة وفقا للمادة 22 وعاملة تنظيف مقيمة وفقا للمادة 20.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*