آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله

مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله

ضبط 640 ليترا مسروقا اشتراها الأخير مقابل 45 دينارا

الباكستاني لا يحمل رخصة.. وصهريجه بلا دفتر ملكية

ألقى رجال الأمن القبض على باكستاني ومصريين اثنين بالجرم المشهود وهم يقومون بسرقة وبيع الديزل خارج مصفاة ميناء عبدالله.

وأفاد مصدر أمني أن دورية أمن شكت بأمر ثلاثة صهاريج متوقفة بشكل مريب مقابل السياج الأمني للميناء وعند الاقتراب منها حاول ثلاثة أشخاص الهرب إلا أنه تمت السيطرة عليهم فتبين أنهم يبيعون الديزل المدعوم.

وأوضح المصدر أن أحد المصريين اعترف أنه اشترى من الآخر 640 ليترا من مادة الديزل وقام ببيعها على الباكستاني مقابل 45 دينارا.

وتابع أنه تبين لرجال الأمن أن الباكستاني لا يحمل رخصة سوق كما أنه لا يحمل دفتر ملكية للصهريج الذي كان يقوده، مضيفا أنه تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates