الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»        
مصريان مسلحان بمسدس لعبة يتعاطيان الحشيش بجانب فندق شهير

مصريان مسلحان بمسدس لعبة يتعاطيان الحشيش بجانب فندق شهير

دورية «أمن الفروانية» اشتبهت بمركبتهما فعثرت بداخلها على قطوف 3 سجائر مخدرة

ضمن جهودها في مكافحة الجريمة وتعقب المجرمين والخارجين عن القانون، تمكنت مديرية أمن الفروانية قبل قليل من ضبط وافدين من الجنسية المصرية وهما يتعاطيان داخل مركبة في منطقة الفروانية.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية أمن اشتبهت بمركبة يابانية متوقفة في ساحة ترابية خلف فندق شهير في المنطقة، وهنا ترجل شخص وحاول الفرار جريا على الأقدام إلا أنه فشل في الهرب بعد مطاردته والإمساك به.

وأضاف المصدر أنه برجوع رجال الأمن إلى المركبة وجد شخص آخر بحال غير طبيعية وبسؤاله أفاد أنه وصديقه كانا يدخنان الحشيش داخل المركبة.

وتابع أنه بتفتيش المركبة احترازيا تم العثور على قطوف 3 سجائر حشيش بالإضافة إلى ورق رشيد وقطرة عين ومسدس «لعبة» ، فتم اقتيادهما وإحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*