الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
مصريان قتلا ابن موطنهما ثأرا وهربا إلى بلادهما

مصريان قتلا ابن موطنهما ثأرا وهربا إلى بلادهما

حرمة العشر الأواخر لم تمنعهما من ارتكاب الجريمة

ابن عم القتيل فوجئ بجثته ملقاة بساحة في «جابر الأحمد»

الجانيان استخدما ساطور بجريمتهما و «فيسبوك» كشف عنهما

لم تمنع قدسية الشهر المبارك والعشر الأواخر منه، مقيمين مصريين من ارتكاب جريمة قتل بحق ابن عمهما ثأرا منه قبل أن يغادرا إلى بلادهما.

وفي التفاصيل، فقد أبلغ مصدر أمني «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا من ابن عم المجني عليه أفاد فيه بعثوره على جثته ملقاة بساحة ترابية في مدينة جابر الأحمد والدماء تسيل منها، وعلى الفور تم توجيه الجهات المختصة، وبالوصول تبين أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن تلقى ضربة على رأسه من ساطور.

وأضاف المصدر أن المبلغ ذكر في أقواله أن الجانيان قاما بقتل ابن عمه قبل أن يهربا إلى بلدهما، مشيرا إلى أنه توصل إلى ذلك من خلال معلومات على موقع «فيسبوك» تفيد أنهما ارتكبا الجريمة ثأرا من المجني عليه، وبمراجعة بياناتهما تبين أنهما غادرا البلاد إلى بلادهما تماما الساعة 12:45 صباح اليوم.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها وسيتم اتخاذ اللازم في القضية بالتنسيق مع الجهات الأمنية المصرية.

يشار إلى أن البلاد شهدت قبل أيام جريمة قتل مشابهة، حيث أقدم مصري على قتل ابن بلده ثأرا قبل أن يفر هاربا إلى بلاده عبر منفذ المطار. اقرأ موضوعا مشابها

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*