الجمعة 24 مارس 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور         «مباحث العاصمة» تضبط عصابة تخصصت بسرقة المركبات         وفاة شخص بتصادم عنيف على «الفحيحيل»         معرضا «الأفنيوز» و «360» يحصلان 233 ألف دينار عن المخالفات المقفلة        
مصدر لـ «جرائم ومحاكم» : معلومات «استخبارات الجيش» قادت إلى ضبط «خلية العبدلي» .. وأكدت تلقي بعض أفرادها تدريبات على يد «حزب الله»

مصدر لـ «جرائم ومحاكم» : معلومات «استخبارات الجيش» قادت إلى ضبط «خلية العبدلي» .. وأكدت تلقي بعض أفرادها تدريبات على يد «حزب الله»

كشف مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن ضبط «خلية العبدلي» التي عثر بحوزتها على ترسانة كبيرة من الأسلحة والمتفجرات، قد جاء بعد تنسيق بين وزارتي الدفاع والداخلية.

وأوضح المصدر أن معلومات سرية وردت إلى جهاز استخبارات الجيش الكويتي تفيد بتلقي مواطنين كويتيين «وهم بعض أعضاء الشبكة المضبوطة اليوم» تدريبات عسكرية في لبنان وتحديدا على يد تنظيم ما يسمى بـ «حزب الله» الإرهابي، فضلا عن تلقيهم توجيهات وتعليمات من بعض قادته.

وأشار المصدر إلى أن جهاز الاستخبارات قد أمد الأجهزة الأمنية بتلك المعلومات، وبدورها قامت وزارة الداخلية بتكثيف تحرياتها الأمنية حول المتهمين وتعقبهم ورصد تحركاتهم إلى أن تم ضبطهم.

ولفت إلى أن جهود رجال الأمن وعلى رأسهم الوزير محمد الخالد قد أسهمت في ضبط المتهمين وكشف مزرعتهم ومنازلهم وما تحتويه من أسلحة ومتفجرات، مفيدا أن أجهزة التحقيق تواصل تحقيقها مع المتهمين لمعرفة المزيد حول ملابسات القضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

2 تعليقان

  1. حفظ الله الكويت وشعبها والمقمين على أرضها من كل مكروه، وجعل كيد أعدائها في نحورهم.. اللهم آمين

  2. المحامي منصور الصليلي

    سألوا ﻫﺘﻠـــﺮ : ﻣﻦ ﺃﺣﻘﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ
    ﻗــﺎﻝ : ﺍﻟــﺬﻳﻦ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺘﻼﻝ ﺃﻭﻃـــﺎﻧﻬﻢ
    ﻓﺴﺤﻘـــــــﺂ ﻟﻤﻦ ﺑﺎﻉ ﻭﻃﻨـــــﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﺎﻝ ﻟﻦ ﻳــــــﺪﻭﻡ ﻟﻪ

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*