الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : قتيل شقة الفروانية تعرض للتعذيب والصعق بالكهرباء

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : قتيل شقة الفروانية تعرض للتعذيب والصعق بالكهرباء

العثور على أسلاك مربوطة بيد المجني عليه وموصولة بالتيار الكهربائي

الباب وجد مغلقا من الداخل .. والمباحث بدأت بالتحري لكشف غموض الجريمة

كشف مصدر أمني أن وفاة الشاب السعودي التي عثر على جثته قبل قليل داخل شقة فندقية في منطقة الفروانية، ترجع إلى تعرضه لتعذيب وصعق بالكهرباء.

وأوضح المصدر لـ «جرائم ومحاكم» أنه بمعاينة وكيل النيابة للموقع، تبين وجود أسلاك كهربائية مربوطة بيد المجني عليه وموصولة بالتيار الكهربائي، ما يعني أن الجاني قام بربطه وصعقه بالكهرباء.

وأضاف المصدر أن وكيل النيابة أمر برفع الجثة وتسجيل جناية قتل عمد، في حين بدأ رجال المباحث تحرياتهم للتوصل إلى هوية الجاني وكشف غموض الجريمة لاسيما وأن الباب كان مغلقا من الداخل لحظة اكتشاف الحادثة.

إقرأ موضوعا متصلا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*