الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
مشاجرة داخل «الأفنيوز» .. وموظفي الأمن «حاشهم طشار»

مشاجرة داخل «الأفنيوز» .. وموظفي الأمن «حاشهم طشار»

المتشاجرون لم يرق لهم تدخل موظفي أمن المجمع.. فضربوا اثنين منهم

إحالة طرفي المشاجرة إلى المخفر.. وإسعاف موظفي الأمن إلى المستشفى

مطالبات بوضع حد لاستهتار الشباب في المجمعات والأماكن العامة حماية لمرتاديها

عاد مسلسل مشاجرات مجمع الأفنيوز من جديد ليبث حلقاته المزعجة على مرتادي المجمع ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اندلعت مشاجرة بين عدد مرتادي المجمع طالت اثنين من موظفي الأمن تعرضوا لإصابات متفرقة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مشاجرة نشبت بين عدد من الشبان استدعت تدخل ما يسمى برجال التدخل السريع لفضها، لكن تدخل موظفي الأمن لم يعجب بعض المتشاجرين ليقوموا بضرب اثنين منهم.

وأضاف المصدر أنه تمت السيطرة على المشاجرة وإحالة طرفيها إلى مخفر الأندلس لتسجيل قضية واتخاذ اللازم، في حين جرى إسعاف اثنين من موظفي الأمن لتلقي العلاج في المستشفى.

وقد تم تداول تسجيل مصور لجانب من المشاجرة وفيه يظهر قيام أحدهم بالإطباق بيديه على رقبة أحد موظفي الأمن لوقت مطول دون رحمة محاولا خنقه، كما تظهر حالة من الفوضى والتذمر بفعل المشاجرة التي خلّفت استياء بالغا لدى مرتادي المجمع ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين طالبوا باتخاذ ما من شأنه وضع حد لاستهتار هؤلاء الشباب وتصرفاتهم المشينة وسلوكياتهم غير السوية والتي باتت تقلق وتؤرق مرتادي المجمعات والأمكان العامة.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*