آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
مشاجرة بين رجال الأمن في مخفر «صباح السالم»

مشاجرة بين رجال الأمن في مخفر «صباح السالم»

ضابطان في «النجدة» و «المباحث» اختلفا على زيارة موقوف

أمن المخفر فزعوا لضابط المباحث وأفراد النجدة فزعوا لضابطهم

عسكري ظن ضابط المباحث «مدني» .. فأطلق النار في الهواء

ضابط النجدة: حاولت مساعدة موقوف فلم يحترم زمالتي واستفزني

ضابط المباحث: تدخل بغير شؤونه وحادث الموقوف ولم يتقبل عتبي

شهد مخفر ضاحية صباح السالم واقعة غير مألوفة حينما تشاجر عدد من رجال الأمن بين بعضهم البعض، فيما أحالت وزارة الداخلية المتسببين بها والمشاركين فيها إلى التحقيق تمهيدا لمحاسبة كل مخطئ.

وكشف مصدر أمني أن ضابطا برتبة ملازم أول في إدارة نجدة محافظة مبارك الكبير وعند دخوله المخفر شاهد شخصا في الخارج طلب منه زيارة قريب له محجوز على ذمة قضية إطلاق النار خلال حفل زفاف، فحاول مساعدته وقصد ضابط مباحث برتبة رائد في مكتب المخفر إلا أن الأخير رفض وحدث بينهما تلاسن تطور إلى تشاجر وإطلاق نار دون تعرض أحد لأذى بليغ.

وأوضح المصدر أن المشاجرة انتقلت إلى خارج المخفر حيث فزع أفراد في النجدة لزميلهم الضابط، فيما فزع أفراد أمن ومباحث المخفر لزميلهم ضابط المباحث، مشيرا إلى أن إطلاق النار جاء بالهواء من قبل عسكري ظن أن ضابط المباحث شخص مدني يتشاجر مع زميله.

وأضاف أن ضابط النجدة أفاد أنه حاول القيام بواجب إنساني لمساعدة المواطن بلقاء قريبه إلا أن ضابط المباحث لم يحترم زمالته وطالبه بعدم التدخل ثم استفسر منه وبطريقة مستفزة عن سبب عدم إلقائه التحية العسكرية كونه أعلى منه رتبة.

ومن جهته، أكد ضابط المباحث أن ضابط النجدة تجاوز صلاحياته وحاول التدخل بمجريات سير القضية وأصر على لقاء المواطن بقريبه المحتجز بأمر من النيابة العامة ولا تجوز زيارته كون أن التحقيق معه لم ينته بعد، لكنه لم يتفهم ذلك وحاول التحدث مع الموقوف في النظارة ليلقنه كيفية التحدث في تحقيق النيابة فذهب له وعاتبه على ذلك إلا أنه لم يتقبل فحدث بينهما تلاسن تطور إلى تبادل ضرب.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates