الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
مراجع حوّل «العدان» إلى حلبة مصارعة شهدت كسر إصبع طبيب وشجّ رأس ممرض !

مراجع حوّل «العدان» إلى حلبة مصارعة شهدت كسر إصبع طبيب وشجّ رأس ممرض !

تحول مستشفى العدان ليل أمس إلى حلبة مصارعة وساحة معركة، حيث شهد مظهرا مؤسفا تخلله إراقة دماء طبيب وممرض وسط استياء المتواجدين.

وفي التفاصيل، فقد نقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مراجعا كويتيا استاء من طبيب مناوب وممرض في المستشفى اعتراضا على خدمتهما له فدخل معهما في نقاش حاد تطور إلى اعتداء بالضرب.

وأضاف المصدر أن الحادثة انتهت بتعرض الطبيب إلى كسر في إصبعه وظفره إلى جانب رضوض وكدمات، في حين تعرض الممرض لضربة في رأسه أفضت إلى جرح قطعي جعل الدماء تسيل منه بغزارة.

وأشار إلى أن محقق المستشفى أبلغ بالواقعة وتم تسجيل قضيتي اعتداء بالضرب على موظف عام أثناء تأديته وظيفته وسب وقذف، ويجري استدعاء المشكو في حقه لأخذ أقواله فيما هو منسوب إليه.

 

كسر إصبع وظفر

كسر إصبع وظفر الطبيب

الاعتداء أفضى إلى غرز في إصبع الطبيب

الاعتداء أفضى إلى غرز في إصبع الطبيب

دماء الممرض مراقة

دماء الممرض مراقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*