الإثنين 26 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
مراجع حوّل «العدان» إلى حلبة مصارعة شهدت كسر إصبع طبيب وشجّ رأس ممرض !

مراجع حوّل «العدان» إلى حلبة مصارعة شهدت كسر إصبع طبيب وشجّ رأس ممرض !

تحول مستشفى العدان ليل أمس إلى حلبة مصارعة وساحة معركة، حيث شهد مظهرا مؤسفا تخلله إراقة دماء طبيب وممرض وسط استياء المتواجدين.

وفي التفاصيل، فقد نقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مراجعا كويتيا استاء من طبيب مناوب وممرض في المستشفى اعتراضا على خدمتهما له فدخل معهما في نقاش حاد تطور إلى اعتداء بالضرب.

وأضاف المصدر أن الحادثة انتهت بتعرض الطبيب إلى كسر في إصبعه وظفره إلى جانب رضوض وكدمات، في حين تعرض الممرض لضربة في رأسه أفضت إلى جرح قطعي جعل الدماء تسيل منه بغزارة.

وأشار إلى أن محقق المستشفى أبلغ بالواقعة وتم تسجيل قضيتي اعتداء بالضرب على موظف عام أثناء تأديته وظيفته وسب وقذف، ويجري استدعاء المشكو في حقه لأخذ أقواله فيما هو منسوب إليه.

 

كسر إصبع وظفر

كسر إصبع وظفر الطبيب

الاعتداء أفضى إلى غرز في إصبع الطبيب

الاعتداء أفضى إلى غرز في إصبع الطبيب

دماء الممرض مراقة

دماء الممرض مراقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*