الجمعة 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»        
مجهول سرق «تاكسي» بداخله رضيع تونسي

مجهول سرق «تاكسي» بداخله رضيع تونسي

الأم نزلت للتسوق في «الفحيحيل» .. والسائق نزل للتدخين .. والسارق انطلق بالتاكسي!

العثور على المركبة مركونة في «الصباحية» .. والطفل بحالة سليمة

لجأت وافدة من الجنسية التونسية مساء اليوم إلى مخفر الفحيحيل شاكية فقدان رضيعها بعد أن قام مجهول بسرقة مركبة أجرة تركت الطفل في داخلها.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن السيدة أبلغت أمنيي المخفر أنها نزلت من التاكسي وتركت في داخله طفلها الذي لم يبلغ العامين بعد، وذهبت للتسوق في أحد أسواق منطقة الفحيحيل، إلا أنها ولما عادت أبلغها السائق وهو من جنسية فلبينية أن مجهولا سرق التاكسي بعد نزوله منه لتدخين سيجارة، وفر به إلى جهة غير معلومة.

وأضاف المصدر أن مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، أمر رجاله بسرعة البحث عن المركبة المسروقة، وبتعميم أوصافها وتكثيف البحث عنها.. عثرت عليها إحدى دوريات الأمن سليمة داخل منطقة الصباحية، كما عثر على الطفل وتبين أنه في حال صحية جيدة.

ورجح أن السارق ترك المركبة بعد أن فوجئ بوجود الطفل فيها، مضيفا أنه تم انتداب رجال الأدلة الجنائية حيث يجري رفع البصمات تمهيدا للتوصل إلى هوية السارق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*