آخر الأخبار
مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»         مواطنان يعتديان على رجل أمن وثالث يصوّر         مصري يقتل ابن بلده: شمت بي وعايرني         طالبة كويتية في الأردن تنجو من محاولة نحر بسكين        
متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا

متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا

والده سلمه لمخفر «تيماء».. وأسباب الجريمة مجهولة

إغلاق ملف قتل فلبينية وانتحار قاتلها في «بنيد القار»

توفيت شابة سعودية تبلغ 22 عاما وجنينها جراء تعرضها للخنق من قبل زوجها المواطن البالغ 28 عاما، والذي تم تسليمه من قبل والده إلى مخفر منطقة تيماء.

وأفاد مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» أن محاولات جرت لإسعاف المجني عليها إلى مستشفى الجهراء، غير أن الكشف الطبي أكد وفاتها وجنينها جراء الخنق باليد.

وكشف أن الجاني اعترف لرجال الأمن بقيامه بخنق زوجته المجني عليها، مشيرا إلى أن الأسباب لم تعرف حتى الآن حيث أن المتهم التزم الصمت ولم يدل بأقوال إضافية بشأن ملابسات جريمته.

وأضاف المصدر أن مخفر المنطقة سجل ضد المتهم قضية جناية قتل عمد، مشيرا إلى أنه سيعرض على وكيل نيابة محافظة الجهراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

جريمة «بنيد القار»

من ناحية أخرى، كشف مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» أن الأجهزة الأمنية أغلقت ملف الجريمة التي وقعت أخيرا في منطقة بنيد القار وأفضت إلى مقتل مقيمة فلبينية طعنا برقبتها وانتحار قاتلها من نفس جنسيتها بإلقاء نفسه من الطابق السابع بإحدى البنايات.

وأوضح المصدر أنه تم تسجيل قضية قتل عمد وانتحار بالواقعة، وقد تم التوصل إلى هوية القتيلة والمنتحر من خلال البصمة فيما دلت التحريات على أن الحادثة وقعت بعد نشوب خلاف بينهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates