الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
«مباحث حولي» تضبط مصريا يسلب الآسيويين بالقوة

«مباحث حولي» تضبط مصريا يسلب الآسيويين بالقوة

يستغل مركبته كأجرة ويهدد زبائنه بسكين ثم يسرقهم

يضرب المجني عليهم ويربكهم لئلا يلتقطوا رقم لوحته

يركز على النساء ومسروقاته أجهزة ومقتنيات ثمينة

تمكنت إدارة مباحث محافظة حولي من إلقاء القبض على مقيم مصري تخصص بجرائم السلب بالقوة والتهديد ضد الآسيويين لاسيما النساء منهم.

وجاء ضبط المتهم بعد ورود بلاغات عدة من آسيويين اشتكوا قيامه بسرقتهم، حيث يستخدم مركبته لتوصيلهم إلى أماكن وجهات يقصدونها بالأجرة، وبعد أن يركبوا معه يهددهم بسكين ويسلب أموالهم ويضربهم ويربكهم حتى لا يلتقطوا رقم لوحة مركبته ثم يلوذ بالفرار.

وعلى ضوء هذه الشكاوى سارع رجال المباحث إلى الانتشار وتكثيف تحرياتهم في المناطق التي قام الجاني بارتكاب جرائمه فيها، إلى أن تم تحديد هويته حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية وضبطه والعثور داخل مسكنه على العديد من البطاقات المدنية وأغراض أبلغ المجني عليهم عن سرقتها من قبله.

وتمت إحالة الجاني إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه، في حين يجري إعادة المسروقات إلى أصحابها وهي أجهزة ومقتنيات ثمينة خاصة بالرجال والنساء.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*