آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
«مباحث الجهراء» تضبط هنديا يمارس الطب بلا ترخيص

«مباحث الجهراء» تضبط هنديا يمارس الطب بلا ترخيص

عثرت بحوزته على 1900 حبة بينها أقراص للإجهاض

قاوم رجال الأمن خلال ضبطه بكمين في «السالمية»

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من إلقاء القبض على مقيم من الجنسية الهندية يبلغ 36 عاما بتهمة ممارسة مهنة الطب دون ترخيص وعثرت بحوزته على 1900 حبة طبية عدد كبير منها يستخدم للإجهاض.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن ضبط المتهم جاء بعد ورود معلومات إلى رجال مباحث محافظة الجهراء تفيد بممارسته المهنة رغم أنه لا يحمل أية شهادات طبية حيث أثبتت التحريات صحة المعلومة وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم الإيقاع به من خلال كمين محكم أعد له في منطقه السالمية.

وأضافت الإدارة أن المتهم قاوم رجال الأمن أثناء عملية ضبطه، لافتة إلى أنه تم العثور في مسكنه على عدد كبير من العقاقير والأدوية الطبية المختلفة من بينها أقراص تستخدم للإجهاض.

 

المتهم وأدويته بقبضة مباحث القيروان

المتهم وأدويته بقبضة مباحث القيروان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates