الإثنين 1 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجمارك» تنفي تمرير شحنة ملح دون تفتيش         الحبس 6 أشهر لمدير وموظف مكتب سفريات لنصبهما على مواطنة         وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016        
«مباحث الإقامة» تكشف 16 شركة وهمية

«مباحث الإقامة» تكشف 16 شركة وهمية

تكفل 538 عاملا ونالت 420 تأشيرة

ضبط فلبيني يحمل مرضا معديا ويعمل بمعهد صحي

نفذ قسم الشركات المغلقة بإدارة البحث والتحري في الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة جولة تفتيشية انتهت بكشف 16 شركة مغلقة على كفالتها 538 من العمالة وصادر لصالحها 420 تأشيرة.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق هذه الشركات حيث وضع قيد أمني يمنعها من استصدار التأشيرات ومنح الكفالات للمقيمين على ضمانتها، كما تمت مخاطبة إدارة تفتيش العمل التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لاتخاذ إجراءاتها اللازمة بحقها.

من ناحية أخرى، تمكنت إدارة الرقابة والتنسيق من ضبط فلبيني الجنسية يبلغ 25 عاما بعد أن أثبت الفحص الطبي إصابته بأحد الأمراض المعدية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن ضبط المتهم جاء بعد ورود معلومات تفيد أنه حضر إلى البلاد بسمة دخول عمل بأحد المعاهد الصحية في منطقة السالمية ولدى فحصه تبين أنه مصاب بالمرض فتم ضبطه وأحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*