الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
لصان صدما بدراجتهما مواطنة وسرقا حقيبتها

لصان صدما بدراجتهما مواطنة وسرقا حقيبتها

الجانيان أصابا المواطنة بسحجات ورضوض.. وسلباها هاتفها و 50 دينارا و 3 بطاقات بنكية

قيد مخفر شرق ظهر اليوم جناية سلب بالقوة ضد شخصين اصطدما بمواطنة وسببا لها إصابات متفرقة قبل أن يسرقا حقيبتها ويفران إلى جهة غير معلومة.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مواطنة تبلغ 35 عاما توجهت إلى المخفر وأبلغت أنه وخلال سيرها في التاسعة والربع من مساء أمس خلف أحد المجمعات التجارية الشهيرة، فوجئت بشخصين يستغلان دراجة نارية صغيرة وهما يصطدمان بها ثم قاما بسرقة حقيبتها وفرا هاربين.

وأضافت المواطنة في شكواها أن حقيبتها تحوي هاتف نقال ومبلغ 50 دينار و 3 بطاقات بنكية، كما قدمت تقريرا طبيا يفيد بإصابات برضوض في اليد وسحجات متفرقة، وقد أحيلت القضية إلى المباحث للتوصل إلى المتهمين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*