الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
كسر «تجوريات» شركة رياضية شهيرة في «صناعية العارضية»

كسر «تجوريات» شركة رياضية شهيرة في «صناعية العارضية»

مجهولون تسللوا فجرا إلى الشركة ولم يعثروا على شيء داخل خزائنها

«المباحث» تجري تحرياتها لضبط الجناة بعد رفع بصماتهم من الموقع

أمر وكيل نيابة الفروانية يوسف الصايغ بتسجيل جناية سرقة على خلفية تعرض شركة مركز رياضي شهير في منطقة العارضية الصناعية للاقتحام بقصد السرقة.

وكشف مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن محامي الشركة توجه إلى مخفر العارضية مبلغا عن تعرض 3 خزائن «تجوري» للكسر من قبل مجهول أو أكثر يرجح أنهم تسللوا فجرا إلى مقر الشركة وبعثروا أوراقها بعد أن فشلوا بسرقتها بسبب عدم عثورهم على شيء في الخزائن.

وأضاف المصدر أن وكيل النيابة أمر بانتداب رجال الأدلة الجنائية الذين حضروا ورفعوا البصمات تمهيدا للتوصل إلى الجناة، في حين أحيلت القضية إلى المباحث للتحري عنهم.

 

الجناة بعثروا محتويات الشركة

الجناة بعثروا محتويات الشركة

تجوري تعرض للكسر والإتلاف

تجوري تعرض للكسر والإتلاف

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*