الخميس 22 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»         إخماد حريقي شقتين في «خيطان» و «العارضية»         ضبط هندي قتل زوجته بسكين في «خيطان»         20 مراهقا وشابا تشاجروا في «الشويخ» بلا سبب مقنع        
كاميرات محطة وقود توثق انتحار مجهول حرقا

كاميرات محطة وقود توثق انتحار مجهول حرقا

سكب الوقود على جسده وأضرم النيران بنفسه

مصدر يرجح: المنتحر آسيوي.. والتحاليل ستكشف هويته

كشفت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه تم العثور على شخص مجهول الهوية محترقا ومتفحما بجانب محطة بنزين في ضاحية صباح السالم.

وأوضحت الإدارة أن الشخص المحترق هو من قام بسكب مادة البنزين وإشعال النار بجسمه وفقا للتحقيقات ومن خلال معاينة الكاميرات الموجودة في الموقع والتي رصدته بلحظتها.

وأشارت إلى أنه تم إبلاغ النيابة العامة فور وقوع الحادث في حين باشرت أجهزة التحقيق والبحث والتحري استكمال إجراءاتها لمعرفة كافة الملابسات المتعلقة بالقضية.

من جهته، قال مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» إن المعاينة الأولية ترجح أن يكون المنتحر من إحدى جنسيات شرق آسيا مشيرا إلى أن تحاليل الأدلة الجنائية ستكشف هويته في أقرب وقت تمهيدا لاتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*