الجمعة 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»         إخماد حريقي شقتين في «خيطان» و «العارضية»         ضبط هندي قتل زوجته بسكين في «خيطان»         20 مراهقا وشابا تشاجروا في «الشويخ» بلا سبب مقنع        
فرقة «أمن الفروانية» تُنهي إجرام آسيوي تغيب وأنهى إقامته ليتاجر بالمخدرات

فرقة «أمن الفروانية» تُنهي إجرام آسيوي تغيب وأنهى إقامته ليتاجر بالمخدرات

نقطة تفتيش صادت المتهم على «دوار المواصلات» وبحوزته 542 حبة «ترامادول»

مطاردة ركضا على الأقدام في «خيطان» تنتهي بالقبض على مصري مسطول

ألقت فرقة أمن محافظة الفروانية القبض على آسيوي يبلغ 37 عاما مطلوب وبحوزته 542 حبة فراولة «ترامادول» ومبلغ 225 دينار وشراب منوم.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال أمن الفرقة ولدى قيامهم بنقطة تفتيش مساء أمس الثلاثاء على دوار المواصلات في منطقة جليب الشيوخ، قاموا باستيقاف المتهم الذي كان يقود مركبة يابانية بدون ربط حزام الأمان، وعند الاستعلام عنه تبين أنه مطلوب إلقاء قبض في قضية تغيب وإقامته منتهية.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش المتهم احترازيا عثر بحزته على المضبوطات المشار إليها واعترف أنه يحوزها للاتجار، فتم تحريزها واقتياده ثم إحالته معها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم.

جدير بالذكر أن فرقة أمن الفروانية يقودها النقيب حمد جندول الجندول ورقيب أول صلاح حمود الظفيري وعريف فهد سالم العجمي ووكيل عريف مشعل فلاح العنزي ووكيل عريف مصعب منوخ المطيري.

من ناحية أخرى، رصد رجال الأمن وافد مصري بحال غير طبيعية في أحد شوارع منطقة خيطان وبعد مطاردته جريا على الأقدام، تم القبض عليه والعثور بحوزته على مواد مخدرة وأدوات تعاطي.

 

مضبوطات تاجر الترامادول

مضبوطات تاجر الترامادول

.. ومسطول خيطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*