الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
غير كويتي وسعودي انتحلا صفة مباحث لسلب المارة

غير كويتي وسعودي انتحلا صفة مباحث لسلب المارة

«مباحث الجهراء» ضبطتهما بعد مراقبة 48 ساعة متواصلة

القبض على يمني هارب من حكم جنائي بحبسه 5 سنوات

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان، القبض على غير كويتي يبلغ 27 عاما وسعودي يبلغ 29 عاما يوهمان المارة أنهما من رجال المباحث ويقومان بسرقتهم بناء على هذا الادعاء الكاذب.

وفي التفاصيل، ذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مقيم هندي توجه إلى مخفر منطقة تيماء شاكيا استيقافه من قبل شخصين مجهولين ادعيا له أنهما من رجال المباحث وطلبا إثباتاته وخلال ذلك سلبا محفظته وضرباه ثم لاذا بالفرار.

وأضاف المصدر أنه بناء على أقوال الشاكي تم تشكيل فرقة من مكتب مباحث منطقة تيماء بعد تسجيل القضية كجناية ضد مجهول، وبعد عمل التحريات اللازمة تم التوصل إلى هوية المتهمين، فتمت مراقبتهما لمدة 48 ساعة متواصلة وعمل كمين محكم لهما سقطا من خلاله بالجرم المشهود.

وتابع أن المتهمين قاوما رجال المباحث بشدة لحظة ضبطهما بقصد الهرب إلا أنه تمت السيطرة عليهما وإحالتهما إلى المخفر، وهناك أنكرا الاتهام غير أن المجني عليه تعرف عليهما من خلال طابور عرض، وبتكثيف التحقيق معهما اعترفا بسرقته، ويجري اتخاذ اللازم بشأنهما.

وبقضية أخرى، ألقى رجال مباحث محافظة الجهراء القبض على مقيم يمني يبلغ 22 عاما مطلوب للحبس 5 سنوات بناء على حكم قضائي واجب النفاذ، وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص تمهيدا لتنفيذ العقوبة.

 

الهارب اليمني بقبضة مباحث الجهراء

الهارب اليمني بقبضة مباحث الجهراء

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*