آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
عسكري «محشش» يضرب ويصور المصلين في «المنقف»

عسكري «محشش» يضرب ويصور المصلين في «المنقف»

قال للأمن: «مو شغلكم آنا من مشاهير السوشيال ميديا» !

العثور بحوزته على سيجارة «حشيش» وحبوب مخدرة

ألقى رجال أمن محافظة الأحمدي القبض على عسكري بوزارة الدفاع بحالة غير طبيعية، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية بعد تسجيل قضية ضده في مخفر منطقة أبو حليفة.

وبحسب مصدر أمني، فإن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بقيام شخص يرتدي الزي العسكري بضرب المصلين وتصويرهم أثناء صلاة الفجر بأحد المساجد الواقعة في منطقة المنقف، وعلى الفور تم توجيه دورية أمن نحو موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سألوا المتهم عن سبب ضربه وتصويره المصلين، فرد قائلا: «مو شغلكم» ، مضيفا أنه من المشاهير وله لقب في «السوشيال ميديا»، فتمت السيطرة عليه والعثور بحوزته على كبسولات يشتبه أنها مخدرة بالإضافة إلى عقب سيجارة محشوة بمادة الحشيش المخدرة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates