الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
ضبط 9 سفن خرجت من المياه الإقليمية بدون إذن

ضبط 9 سفن خرجت من المياه الإقليمية بدون إذن

«خفر السواحل» رصدتها تصيد خارج الحدود البحرية

«الداخلية» تدعو لالتزام قوانين دخول وخروج السفن

تمكنت الإدارة العامة لخفر السواحل من ضبط تسع سفن صيد كويتية لقيامها بالخروج من المياه الإقليمية وتجاوزها الحدود البحرية لدولة الكويت بطريقة غير مشروعة.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن أجهزة المنظومة الرادارية رصدت هذه السفن أثناء قيامها بالصيد خارج حدود دولة الكويت، ولدى متابعة رجال خفر السواحل للسفن للتأكد من أوراقها الثبوتية تبين عدم حملها إذن الخروج الصادر عن طريق منفذ جزيرة أم المرادم متجاوزين الالتزام بالقوانين والإجراءات المتبعة والمنظمة لخروج ودخول السفن للبلاد.

وأشارت الإدارة إلى أنه تم تحويل السفن إلى قاعدة صباح الأحمد البحرية ومصادرة جميع الأحياء المائية ومعدات الصيد المستخدمة التي على متنها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وشددت على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعملية خروج ودخول السفن من وإلى دولة الكويت عن طريق البحر، مؤكدة أن مخالفة هذه اللوائح والأنظمة تعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية.

 

الصيادون المخالفون وأسماكم وأدواتهم بقبضة خفر السواحل

الصيادون المخالفون وأسماكم وأدواتهم بقبضة خفر السواحل

مصادرة السفن

مصادرة السفن

.. وإحالتهما إلى قاعدة صباح الأحمد البحرية

.. وإحالتهما إلى قاعدة صباح الأحمد البحرية

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*