الجمعة 20 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
ضبط 42 عبوة خمر محلي في «الأحمدي» و «الفحيحيل»

ضبط 42 عبوة خمر محلي في «الأحمدي» و «الفحيحيل»

البحث يجري عن آسيوي هرب وترك خموره بعد مشاهدته الدورية

ألقت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، القبض على وافد هندي الجنسية امتهن ترويج الخمور المحلية  في منطقة الأحمدي.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروج فتمت مراقبته وتعقبه حتى رصدته وهو يمارس نشاطه الإجرامي في المنطقة.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهم 10 عبوات خمر اعترف أنه يحوزها بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في المنطقة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، ضبطت الفرقة 32 عبوة مملوءة بالخمر المحلي في منطقة الفحيحيل، وذلك بعد أن لاذ صاحبها وهو آسيوي الجنسية، بالفرار بعد مشاهدته الدورية، ويجري البحث عنه تمهيدا لاتخاذ اللازم بحقه.

 

المروج الهندي المضبوط في الأحمدي

المروج الهندي المضبوط في الأحمدي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*